منتدى الابداع والتفوق الحصرى(تصميم مينا مرزوق)

منتدى شامل دينى افلام العاب رياضة مسلسلات ترانيم اغانى منوعات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جبرائيل يطالب عمر سليمان بالحوار مع الاقباط

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

love jesus

avatar
Admin
نجيب جبرائيل يطالب عمر سليمان بالحوا ر مع الأقباط أسوة بالإخوان


كتبت : مريم راجى

ارسل الدكتور / نجيب جبرائيل رئيس منظمة الاتحاد المصرى لحقو الإنسان رسالة اليوم الى اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية حثه فيها بضرورة ان يكون للاقباط مساحة فى الحوار الذى بدأه نائب رئيس الجمهورية امس باعتبار ان الاقباط هم جزء من الجماعة الوطنية وانهم لابد ان يكونوا مشاركين فى صنع القرار وخاصة فى التعديلات الدستورية المزمع اجرائها قريبا . وشدد جبرائيل فى خطابه الى نائب الرئيس والذى بثته بعض القنوات التليفزيونية صباح اليوم بانه لا يمكن بحال من الاحوال اغفال الجانب الوطنى للاقباط ودورهم فى الحياة السياسية اذ سقط الكثير من شبابهم شهداء وجرحى حين انطلقت الحركة الشبابية فى 25 يناير مطالبين مع أقرنائهم بالاصلاحات الدستورية والتشريعية والاجتماعية .

وتساءل نجيب جبرائيل اذ كيف يدعى للحوار الاخوان المسلمين ولا يدعى ممثلين للاقباط . وفى هذا الصدد بدأ الدكتور / نجيب جبرائيل نشاطا مكثفا للتشاور مع نشطاء الاقباط واجتماعات متواصلة بدأت امس وستمتد اليوم وغدا ليتواصل مع النشطاء للاتفاق على من يمثل الاقباط فى هذا الحوار كجزء اصيل من الجماعة الوطنية المصرية . ويهيب نجيب جبرائيل بجميع النشطاء الراغبين فى الحوار ان يلتقوا فى منظمة الاتحاد المصرى لحقوق الانسان .

http://jesus1.a7larab.net

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى